الديمقراطيه الشعبية

الديمقراطيه الشعبية

امريكا هى اكبر بلد على وجه البسيطة ، ونحن حتى الان تعاني من عدد هائل من الآفات الاجتماعية. اكثر من ايجاد حلول لهذه المشاكل ويبدو ان لجلب المزيد من المتاعب أكثر مما العلاج.

جزء كبير من ويلات حالتنا الراهنة هي نتيجة للافتقار الى التعليم الاساسي في منطقتنا والتاريخ والفلسفه. ولا ندري كيف يمكن ان يكون البلد العظيم ، لاننا لا نتذكر كيف اصبحنا بلد عظيم.

اصبحنا البلد العظيم من خلال التركيز على حقوق الافراد. المدنيه في قضايا حقوق ما فتئت تشكل تيار في السياسة الامريكية ، ولكنها اصبحت مؤخرا الجارفه والفيضانات. حقوق اكثر للهجوم هي حقوقنا التعريف الوارد في التعديل الاول والثاني ادخال تعديل على دستور الولايات المتحدة.

هذه الحقوق من المفترض ان تكون محميه في قوانيننا ، ولكن اثنين من بين مائة سنة من التعدي من قبل السلطات القضاءيه والتشريعيه ، والتنفيذية في حكومتنا شيئا فشيئا يجعلها ضعيفة. بعض من أسوأ الجرائم من قبل السلطة القضاءيه كان يمكن تفاديها اذا كان لديها اكثر الاميركيين الى فهم افضل للابطال هيئة المحلفين.

التعديل الثاني واضح جدا في عزمها وفي صياغته. حكومتنا تعمدت تخريب هذا التعديل لتقييد الوصول الى الاميركيين وطنية قانون الاسلحة الناريه (nfa) / الدرجة الثالثة والاسلحة الناريه وتحتاج الى الاميركيين للحصول على اخفاء تنفيذ (اتفاقيه الاسلحة التقليديه) تصاريح.

كثير من تعديات على حقوق الامريكيين تأتي تحت ستار الحرب على المخدرات.

الاصلاح الضريبي من شأنه ان يساعد بالتأكيد على التراجع عن بعض هذه الاخطاء. الحكومة مع اقل ما يمكن ان يفعله التمويل اقل ضررا.

الكثير من الاضرار التي لدينا هل هو تمكين الحكومة من جانب السرية. قانون حرية المعلومات (FOIA) والشمس المشرقه القوانين لفضح محاولات من الحكومة لاتخاذ اجراءات التدقيق العام.

وفي الوقت نفسه ، قد اكتشف الاميركيون مصلحة في حقهم في الخصوصيه ، والتي لم تكن قط على وجه التحديد في قانون الحقوق.

وقد اصبحت الحكومة في ذلك المتعجرف انه تعامل مع الامريكيين وحتى المحلية من مجالس المدن والمدارس التي اتخذتها لعدم التسامح ازاء سياسات للسلوك الذي رفض. ومن الجهل ان ينقل الى nth درجة.

بعض من أسوأ الجرائم ضد شعبنا وحكومتنا المواطنين الاعتداء في روبي ريدج ، فى واكو الحصار ، ودونالد سكوت القضية. في كل حالة من هذه الحالات ، وقتل الناس الابرياء في اسم لسلطة الدولة.

وأحد العوامل الحاسمه في نجاح اميركا كانت دائما صحيه الهجره. نحن ابناء وبنات من أفضل واذكي ان العالم قد تقدم. فى السنوات الاخيرة ، ونحن كامه ويبدو ان تغض الطرف عن تلك الحقيقة. اصلاح الهجره هو محاولة لاعادة فوائد الهجره أمه لأنه قد نسي.

واحد نتيجة مؤسفة للنجاح الامريكتين كان الاعتماد على الوقود الاحفورى. تأتي هذه الانواع من الوقود من كل من المصادر المحلية والأجنبية. التعدين وحرق الفحم من مصادر داخلية هي قضية التلوث. استيراد النفط من مصادر اجنبية تمول الارهاب الامر الذي ادى الى انهيار المراكز التجارية في العالم. النظيفه والامنه للطاقة النووية هو احد الحلول لمشاكل على حد سواء.

المصلحه الأميركية في السياسة الدولية لا يمكن فهمه مع بيان بريكليز تقدم أكثر من ألفي سنة مضت : "فقط لانك لا تأخذ مصلحة في فالسياسه لا تعني السياسة لن تتخذ في مصلحة لكم."

عجز العديد من دول العالم ان يحكموا انفسهم بكفاءه المباشر يخلق مشاكل لامريكا. معظم الأمريكيين يفضلون تجاهل السياسة الدولية ؛ اننا ببساطة لا تملك هذا الترف.

وقد وجه امريكا في الحرب العالمية الأولى من قبل غرق من lusitania. وقد جلبت الى امريكا wwii مع الهجوم على بيرل هاربور. في الوقت نفسه هجمات على مراكز التجارة العالمية والبنتاغون اوصلتنا تتحمل كامل في الحرب على الارهاب.

أمريكا تواجه الآن خطر هجمات باستخدام اسلحه الدمار الشامل. هجوم ناجح على اسلحه الدمار الشامل يؤدي الى هلاك الملايين من الأميركيين والاضرار بيئتنا واقتصادنا لعقود مقبلة. التقليديه الرجعيه الموقف الامريكى لم يعد يلائم الواقع العالمي الجديد. كما اننا لا يمكن ان تنتظر الاميركيين لاعدائنا لضرب اول ضربة. نحن مضطرون ، من جانب هذا التحول التكنولوجي ، الى ان تصبح سباقة في علاقاتنا مع بقية العالم.

العديد من أسوأ المشاكل القائمة في العالم اليوم لا توجد في العالم واذا كان من حق المواطنين في حرية التعبير. حرية الكلام هي اول تهديد لسلطة الدكتاتوريه الغاشمه.

وهناك مصدر آخر لالالم والمعاناة في جميع انحاء العالم هو عدم فهم مبادئ الاقتصاد. وهذا الافتقار الى فهم اسباب الفقر ، ويتسبب أيضا في سوء تقدير للمسؤولية. الاقتصاد الاساسية الجيدة الفقيره يعلم انهم فقراء لأنهم يفتقرون الى امنه وقانونيه ومناخ تجاري صحي قدرة الصناعة التحويليه. علم الاقتصاد الماركسي البلدان الفقيره انهم فقراء بسبب الولايات المتحدة. الاقتصاد الماركسي على نحو فعال ويمنع البلدان الفقيره من تحسين حالتهم ، وتشجع ايضا على الكراهية تجاه الولايات المتحدة.

كل هذا يؤدي الى سوء التفكير العنف. العنف فعالة يتطلب الوصول إلى الأسلحة الحديثة. الحرب الباردة وسقوط الاتحاد السوفياتي قد ملأ الكوكب مع الاسلحة السوفياتيه ، من الاسكا الى 's- 47 ر - 72 والدبابات. كل الأخيار والأشرار تحتاج الى الأسلحة ، وأنه كثيرا ما يكون من المستحيل تقريبا على فرز من هو رجل جيد ومن هو الفتى الشرير. تحديد الاسلحة وشهادات المستعمل النهائي محاولة للمساعدة على كيفية فرز في العالم تحاول ان تبقى الاسلحة في من أيدي الأخيار ومن ايدي من الاشرار.

حتى الآن ، فإن الغالبيه العظمى من الوفيات العنيفه في هذا القرن كانت في ايدي الحكومات المعترف بها دوليا هي من لها الحق فى امتلاك الاسلحة ، كبيرها وصغيرها. الديمقراطيه الشعبية دليلا للقوات المسلحه في العالم ، اصدقاء واعداء.

من النتائج الاخرى لهذا سوء الادارة العالمية ، انما هو عملية هاءله لمشكلة اللاجئين. من يحكم الشعب لا يرحم من قبل الطغاه أو الاقتصادي - نظام المعلومات الاداريه لمديري وعادة ما تجد أنه من الأيسر على الفرار من ديارهم من الوقوف والقتال. وهذا يخلق مشاكل هاءله مع اغاثة اللاجئين.

حمايه البيئة اصبحت قضية دولية اكبر منها ، جزئيا بسبب الأخطار الحقيقية التي تهدد البيئة وجزئيا لانه اداة جيدة للالاقل نموا المتحدة ان تستخدم لضرب على متطوره المتحدة في الامم المتحدة

ونحن ببطء بناء مكتبة من البلد ويركز التي تنظر الى مصالحنا الفرديه الجيران في جميع انحاء العالم.

عندما كان الملك الطابع تقديم لنا من الشر أ الحزب الوطني لا أكثر : ضمير محافظ الديموقراطي من رؤوسهم : خونة ، المحتالون & المعرقله في الديمقراطيه الشعبية ، والأعمال التجارية واجهزة الاعلام
ممتاز شراء هذه الكتب على السياسة الامريكية فى AMAZON.COM
الاشارة المرجعيه الديمقراطيه الشعبية

© 2008 الديمقراطيه الشعبية.
| مكتبه الحرية | الميليشيا الصافي | نظريات المءامره | بندقيه اخبار | هوليوود السياسة | النكتة السياسية | الشهير اقتباس