أمن المطار

أمن المطار

تقييم القياسات الحيوية لأمن المطارات

بسبب أحداث 11 سبتمبر 2001 ، ويتوقع أن القوات المسلحة الأنغولية عدة دعوات لتركيب الفوري التكنولوجيات البيولوجية في المطارات لتحسين الوضع الامني. الكثير من هذه الدعوات وسيؤدي على المدى القريب في الموقع المظاهرات في جميع أنحاء الولايات المتحدة باستخدام مجموعة متنوعة من أنواع القياس الحيوي والبائعين. بعض هذه المظاهرات قد تنجح في حين أن البعض الآخر سوف تفشل بسبب التسرع في تثبيت و / أو عدم قدرة من التكنولوجيا ، والبائعين ، أو كيان المنفذ المظاهرة. ايا تكن النتيجة ، فإن هذه المظاهرات في الموقع سوف ينتج measurables التي تساعد القوات المسلحة الأنغولية في تحديد الكيفية التي يمكن تنفيذ حل القياسات الحيوية على الصعيد الوطني. سيكون من المستحيل التوصل إلى فهم كامل measurables المستمدة من هذه المظاهرات في الموقع من دون نتائج التقييمات التكنولوجيا. للأسف ، هذه التقييمات ليست متاحة لمعظم أنواع القياس الحيوي.

دليل أمن المطار والضرائب

منذ أحداث 11 سبتمبر ، وأمن النقل الجوي وأصبحت قضية ذات أهمية متزايدة بالنسبة للحكومات ، وشركات الطيران وركاب الطائرات. ونتيجة لذلك ، العديد من البلدان إلى زيادة الضرائب الحالية وأمن المطارات ، في محاولة لتعويض تكاليف توفير مزيد من الأمن والمعدات والأمتعة / فحص الركاب. هذا التقرير تفاصيل ضرائب مخصصة لأمن المطارات الرحلات الداخلية والدولية في 69 بلدا. "مخصص" ، فإننا نشير إلى عائدات الضرائب التي تطبق حصرا على الاجراءات الامنية في المطار. الضرائب المفروضة لأكثر من غرض واحد (على سبيل المثال ، سويسرا الجوية الركاب الأمن والمسؤول عن الضوضاء) لا تشمل ما لم تفصيل كل عنصر الضريبية المتاحة. كما هو مبين أدناه ، والأمن والضرائب ويمكن إضافة ما بين 0.42 دولار الى 20.00 دولار للتكلفة تذكرة دولية. وعادة ما تكون التذاكر الدولية للضريبة بمعدل أعلى من التذاكر المحلية ؛ الأمن الداخلي والضرائب في المتوسط نحو 2.44 دولار للتذكرة الواحدة ، في حين أن الضرائب المفروضة على تذاكر دولية في المتوسط نحو 3.46 دولار.

اتفاق الخدمات التقنية المواد المحظورة والمسموح بها

المواد والأسلحة المحظورة ، والمتفجرات ، والمواد الحارقة ، وتشمل البنود التي تبدو غير ضارة ولكن يمكن استخدامها في الأسلحة ما يسمى "الاستخدام المزدوج" البنود. لا يمكنك تحقيق هذه البنود الأمنية ونقاط التفتيش دون إذن. إذا كنت تأتي يحظر البند الى الحاجز ، فقد تكون جنائية و / أو محاكمتهم أو مدنيا ، على الأقل ، وطلب لتخليص نفسك من هذا البند. تحري و / أو القائمين على تنفيذ القانون سيجعل هذا التصميم ، وفقا للبند ما ، وهذه الظروف. وذلك لأن تحقيق يحظر هذا البند على حاجز امني حتى بطريق الخطأ بين غير قانوني.

تثبيت أمن المطار

الهجمات الإرهابية على البنتاغون ومركز التجارة العالمي قد أكدت أن هذا النظام وأمن المطارات الامريكية ليست كافية لهذه المهمة.

تعزيز أمن المطارات

رابطة الأمريكية من مطار التنفيذيين (AAAE) ، والمجلس الدولي للمطارات -- أمريكا الشمالية (ويضم بين غ) طلب من أكاديمية لدراسة النموذج التنظيمي الذي ينظم العلاقات الأمنية بين ادارة الطيران الفيدرالية وسلطات المطار. وهي مخاوف بشأن الوضع الحالي للعلاقات بين الشركاء والأمن المطلوبين الأكاديمية للنظر في سبل تحسين عمل الإجراءات الأمنية القائمة ، والممارسات ، والعلاقات والنماذج البديلة الممكنة أو النهج التي يمكن أن تعزز الأمن في المطارات. ويعكس هذا التقرير نتائج المرحلة الأولية من هذا التحليل.

أمن الطيران : التقدم المحرز منذ 11 سبتمبر 2001 ، والتحديات المقبلة

منذ 11 سبتمبر 2001 ، واتفاق الخدمات التقنية قد أحرزت تقدما كبيرا في اجتماع للكونجرس الولايات ترمي إلى زيادة أمن الطيران. بحلول نهاية عام 2002 ، وكالة توظيف ونشر حوالى 65000 للركاب وفحص الحقائب ، الاتحادي الطائرات ، وغيرها ، وأنها تستخدم للكشف عن المتفجرات ومعدات لفحص حوالي 90 في المئة من الأمتعة المسجلة. كما أن الشروع في اتفاق الخدمات التقنية أو تطوير الجهود التي تركز على استخدام التكنولوجيا والمعلومات لتعزيز الأمن. واحد في إطار جهود التنمية ، والجيل القادم بمساعدة الحاسوب الركاب Prescreening نظام CAPPS الثاني) ، من شأنه أن الأمن الوطني واستخدام قواعد البيانات التجارية للتعرف على الركاب الذين يمكن أن تشكل مخاطر امنية اضافية. مخاوف بشأن حقوق الخصوصية وسوف تحتاج إلى معالجة هذا النظام يتحرك نحو التنفيذ.

أنظمة الأمن والنقل

أنظمة الأمن والنقل (TSRs) المدونة في الباب 49 من مدونة الأنظمة الاتحادية (الاتحادية) ، والفصل الثاني عشر ، وأجزاء 1500 من خلال 1699.

ادارة أمن النقل مبلغا)

إدارة أمن النقل ويحمي الأمة نظم النقل لضمان حرية الحركة للاشخاص والتجارة.

ألاسكا الحرية

واشنطن البيروقراطيين أعتقد أننا في حاجة إذن قبل أن نتمكن من الحصول على طائرة. نعتقد انهم على خطأ. انهم لا يفهمون ان ما يصل الى هنا فى الاسكا ، نستخدم طائرات طريقة استخدام سيارات الأجرة. ولهذا السبب ، نحن مجموعة من Alaskans ، تحول إلى المحكمة الجزئية الامريكية للمساعدة. إدارة أمن النقل (الاتفاق) وتريد منا أن يبدأ في جمع المعلومات الشخصية واستخدامها ليقول لنا ما اذا كنا نستطيع أو لا تستطيع الطيران. اتفاق الخدمات التقنية لهذا البرنامج ، ودعا CAPPS الثاني ، لن يرغمنا على تسليم الكثير من البيانات الخاصة الى الحكومة حتى يتمكنوا من ادارتها فحوص لنا. وسوف ترسل المعلومات نفسها الى الشركات الخاصة التي تديرها وبين لنا عن طريق قواعد البيانات للتأكد من ذلك ونحن الذين نقول نحن. اعتمادا على ما تقول أجهزة الكمبيوتر ، سوف يتم القبض سواء في المطار أو منح امتياز تفتيشه من قبل الاتفاق قبل أن يسمح لهم بالسفر. الاتفاق قد صدرت أو ستصدر) سرية الأمن توجيه طلب شركات الطيران لتسليم جميع الركاب السجلات حتى يتسنى لهم اختبار نظام CAPPS الثاني. السرية. التحقق من المعلومات الأساسية. التوجيهات الأمنية. ماذا يجري هنا؟ نعتقد ان الحاجة المحققون الإتحاديون يخبرنا انهم التخطيط قبل أن تبدأ في تحويل كل الرحلات الجوية التي نتخذها ذريعة الى التجسس. الاتفاق لم عناء الرد على رسالة بعث لنا ، لذا فنحن على اتصال وطلب من المحكمة الجزئية الامريكية في مرسى لمساعدتنا على معرفة الحقيقة.

والطيران ، وأمن المطار : الإرهاب ومخاوف تتعلق بالسلامة والقرصنة الجوية وأمن المطارات ، والإرهاب الدولي : كسب الحرب على خاطفي أمن المطار : نصائح للمسافرين
شراء هذه الكتب على أمن المطارات في Amazon.com
احفظ أمن المطار

نهج الخصوصية

© 2009 الشعبية الديمقراطية

إنجليزي إنجليزي الألمانية الألمانية الأسبانية الأسبانية فرنسي فرنسي الايطالية الايطالية البرتغالية البرتغالية الروسية الروسية
الهولندية الهولندية اليونانية اليونانية اليابانية اليابانية الكورية الكورية الصينية الصينية الصينية (المبسطة) الصينية (المبسطة) العربية العربية