الخصوصية

الخصوصية

خصوصية الإنسان تبادل المعلومات

الخصوصية الإنسان هو مركز تبادل المعلومات لتوعية المستهلكين غير ربحية ، والبحوث ، والدعوة في هذا البرنامج. مطبوعاتنا تمكين لك باتخاذ إجراءات للسيطرة على معلوماتك الشخصية من خلال تقديم نصائح عملية حول حماية الخصوصية.

privacy.org

Privacy.Org هو موقع الأخبار اليومية ، والمعلومات ، والمبادرات الخاصة. صفحة الويب هذه هو مشروع مشترك بين مركز المعلومات السرية الإلكترونية (الفوتونات) والخصوصية الدولية.

الخصوصية المنتدى

الخصوصية وأدار المنتدى يتضمن خلاصة البريد الإلكتروني (وحفظ هذه الملخصات والوثائق ذات الصلة) لمناقشة وتحليل القضايا ذات الصلة الخاصة (الشخصية والجماعية على حد سواء) في عصر المعلومات. وتشمل المواضيع الاتصالات السلكية واللاسلكية ، وقاعدة بيانات لجمع المعلومات وتبادلها ، ومجموعة واسعة من القضايا الأخرى في الخصوصية ، كما تتصل خصوصية اهتمامات الأفراد والجماعات والمؤسسات التجارية ، والحكومة ، والمجتمع ككل. آداب التي التقليدية على حد سواء ، والمثير للجدل اهتمامات الحكومة والأعمال التجارية والتفاعل مع الخصوصيات أيضا اعتبارات المواضيع خلاصة المناقشات.

الخصوصية تنبيه : Suprynowski رسالة

تهدف إلى مساعدتك في حماية معلوماتك الخاصة حيوية في الخصوصية الشخصية والمالية في جميع جوانب حياتك ، وقد تم التنبيه الخصوصية اشاد بها المناضلين من أجل الحرية في جميع أنحاء العالم باعتبارها أفضل الإخبارية الموجهة للحرية في وجود

AskCALEA

الاتصالات وتقديم المساعدة من أجل تنفيذ القوانين قانون CALEA تنفيذ القسم

فإن لجنة الاتصالات الفدرالية للاتصالات على تقديم المساعدة من أجل تنفيذ القوانين قانون CALEA)

CALEA الالتزام هو التزام قانوني يفرض على جميع شركات الطيران التي يشملها النظام الأساسي. لمساعدة شركات الطيران مع وضع جدول زمني لتصبح متوافقة مع CALEA ، ومكتب التحقيقات الفيدرالية قد وضعت الناقل المرنة نشر برنامج لمساعدة الدوائر واسطة الامتثال. نلاحظ أن هذا البرنامج قد توقف عن طريقة حزم طلبات التمديد. فإن لجنة الاتصالات الفدرالية تشجع جميع الناقلين للتشاور مع مكتب التحقيقات الاتحادي عن تفاصيل هذا البرنامج.

آكل اللحم توقف الآن!

الفيدرالية التنصت ذهب بعيدا. الإنترنت المجاني الخاص بك!

ورقات من فضلك

يجتمع Hiibel دادلي. انه رجل الكاوبوي 59 عاما) الذي يملك مزرعة صغيرة خارج Winnemucca ، نيفادا. يعيش حياة بسيطة ، لكنه رجل بلده. ربما كنت قد سمعت أبدا من دادلي Hiibel لو لم يكن لاعتقاده في دستور الولايات المتحدة. واحد شاف مساء في أيار / مايو 2000 ، كان يقف دادلي حول التدبير نفسه التجارية عندما وقع فجأة ، سحب أحد رجال الشرطة إلى أعلى وطالب دادلي تنتج له هوية. دادلي ، حيث لم ارتكب اي خطأ ، ورفض. ألقي القبض عليه ووجهت اليه تهمة "عدم التعاون" لرفضها الطلب على اظهار بطاقات الهوية. والأمر كله على الفيديو.

دليل الخصوصية الحق في الخصوصية رصاص الخصوصية دليل الخصوصية
شراء هذه الكتب على الخصوصية في Amazon.com
احفظ الخصوصية

نهج الخصوصية

© 2009 الشعبية الديمقراطية

إنجليزي إنجليزي الألمانية الألمانية الأسبانية الأسبانية فرنسي فرنسي الايطالية الايطالية البرتغالية البرتغالية الروسية الروسية
الهولندية الهولندية اليونانية اليونانية اليابانية اليابانية الكورية الكورية الصينية الصينية الصينية (المبسطة) الصينية (المبسطة) العربية العربية